الاثنين، 2 مايو 2022

افضل مطاعم الكويت 2023 - أشهر المطاعم بالكويت - Kuwait Restaurants

افضل مطاعم الكويت 2023 - أشهر المطاعم بالكويت - Kuwait Restaurants
مطاعم الكويت

افضل مطاعم الكويت 2023 - أشهر المطاعم بالكويت

أين أذهب لتناول طعام الغداء أو العشاء أو حتى الإفطار الدافئ؟ ما هي افضل مطاعم الكويت؟ سؤال دائم ، خاصة إذا كانت وجهتك مدينة مثل مدينة الكويت التي تتمتع بإمكانيات سياحية مميزة ومليئة بالمطاعم التي تعكس طبيعتها الساحرة. .

المدهش في مطاعم الكويت هو تنوعها وتخصص كل منها بمميزاتها وخصائصها التي تخلق نوعاً من التفرد والاختلاف بينها وبين الآخرين. لا نعني هنا أنواع الطعام ومذاق الأطباق فقط ، بل نعني أيضًا الميزات والخصائص الفريدة لكل ركن من أركان المكان.

أفضل مطاعم الكويت

 
في هذه السطور ، نستعرض عشرة من أفضل المطاعم في الكويت الأكثر شهرة وشعبية ، وهي الأكثر تصنيفًا وتقديرًا من قبل ضيوفها. كما أنها مجاورة لأشهر الأماكن السياحية في الكويت وأكثرها زيارة:

1. مطعم فريج صويلح

 
يعد فريج صويلح من أفضل المطاعم الشعبية في الكويت ، حيث تتخصص قوائمه بشكل رئيسي في المأكولات الكويتية المحلية ، وخاصة التراث الذي له بعد تاريخي وأصل ثقافي ، بحيث تكون زيارته للتعرف المباشر على عمق العادات والتقاليد الكويتية خاصة بأجوائها وزخارفها الشعبية.

وتضم قائمته تشكيلة رائعة ولذيذة من الأطباق وأشهرها مجبوس الدجاج ، مجبوس اللحم ، الفتوش ، المشاوي والروبيان ، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحساء والسلطات والمقبلات وكذلك المشروبات.

وقت العمل
للمطعم عدة فروع منتشرة في جميع أنحاء البلاد ، تعمل جميعها سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 5:30 صباحاً.

10. مطعم فيش ماركت

 
أجواءه الهادئة والحالمة ، ومقاعده الخارجية ، وديكوره الأنيق بألوان دافئة ، وإطلالاته الخلابة على البحر على الساحل المتعدد الجمال للخليج العربي ، ثم اختياره من أطباق المأكولات البحرية والأسماك الطازجة التي يختارها الضيوف من ثلاجة العرض بأنفسهم و أعدت وأعدت بالطريقة التي يفضلونها أمام أعينهم ، وخاصة سمك النهاش الأحمر والروبيان وسرطان البحر والروبيان كلها خصائص دفعته إلى مكانة متقدمة بين أفضل المطاعم في جميع أنحاء الكويت ، بل وجعلت كل باحث عن منازل للإيجار في الكويت لإقامة طويلة الأمد لاختيار أول مقر طعام له.

وقت العمل
يعمل سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 11:30 مساءً.

0 التعليقات

إرسال تعليق